نظرة خاطفة على Pharrell Williams X Adidas NMD Hu “Extra Eye” Pack

Pharrell Williams لا تتراجع. بعد عام كامل من إطلاق مجموعته الأخيرة من السباق البشري ، عاد المغني الأمريكي ومصمم الأزياء ورجل الأعمال مع حزمة Pharrell Williams X Adidas NMD Hu “Extra Eye” ، ونحن نلقي نظرة خاطفة على أول نظرة خاطفة على التسلل (المقصود من التورية).

الصورة عبر NTWRK
تم الكشف عنها في اثنين من ألوان فائقة النابضة بالحياة ، ظهر الزوج الأول لأول مرة في نهاية الشهر الماضي كجزء من مهرجان نقل NTWRK. رسمت في لون برتقالي غامق ، ويجب أن يكون تسليط الضوء على هذا الحذاء هو Adidas Boost Midsole بالكامل.

من ناحية أخرى ، الزوج الثاني هو للزوج الذي لم نره من قبل. تم رسمها في لوحة “Blue Legacy Blue” ، وهي معلمة بألوان حمراء وخضراء عبر Sockliner و Overfole ، على التوالي. بالطبع ، لن يكون NMD HU بدون النص الذي تم مطرزًا جيدًا عبر كل من مصاصي الدماء في “Off-Off-Off-White”.

الصورة عبر أديداس
شيء من الجدير بالملاحظة هو عدم وجود درب على طول النعل الأوسط. على عكس أحدث قطرات Skatoboard P ، فقد أزال القيعان المليئة بالشكل الذي ظهر لأول مرة في مجموعة “المشي” لعام 2017 ، واختار بدلاً من ذلك لإعداد أنيق وبسيط يعود إلى أيام OG.

لا يُعرف الكثير عن حزمة Pharrell Williams X Adidas NMD Hu “Extra Eye” في هذه اللحظة من الزمن ، لكن الشائعات تقول أن كلا من هذه الألوان ستصل قبل نهاية العام. أخبرنا عن أي شخص كنت تقوم به ، وبينما كنت هنا ، يمكنك أيضًا إلقاء نظرة على قدمه على Pharrell Williams X Adidas NMD Hu “Black” و “Chocolate”!

الصورة عبر أديداس

Leave a Reply

Your email address will not be published.