أولاً ، انظر إلى Nike Dunk High “Moon Fossil”

إذا كنت تعتقد أن الضجيج المحيط بصورة Nike Dunk قد ولت منذ فترة طويلة ، فإن تيار الألوان الذي لا يمكن إيقافه ، سواء عتيقة وجديدة ، يقول بشكل مختلف. مع وجود إصدارات متوقعة للغاية قاب قوسين أو أدنى ، مثل Nike SB Dunk High “Frrawberry Cough” ، تتوسع فرقة فريق Swoosh في الخريف/الشتاء مرة أخرى مع ألوان Nike Dunk High “أحفوريًا جديدًا.

تُظهر الصور من أحذية رياضية ذات سمعة طيبة من Insider @Brandon1an هذه الغموض العالي المجهزة في لوحة شوكولاتة-تراكب جلد بني بني يلف حول القاعدة البنية الداكنة ، وصناديق إصبع القدم ، والأرباع ، والألسنة ، وألواح ذوي الياقات البيضاء على وجه التحديد. إذا فاتتك “Sail Light Chocolate Sail” Nike Dunk ، فهذه بديل مثالي!

الصورة من خلال براندون 1an
الشحن int’l

اشتري الآن

عبر الجدران الجانبية الجانبية والوسطي ، يطلق شعار Swoosh المشهور عالميًا ويتوجّه في الكعب. إن اللمسات الأخيرة على هذا الألوان المحببة هي مكونات Dunk التقليدية التي نعرفها جميعًا ونحبها: علامات اللسان ذات الجودة العالية ، وعلامة سحب الكعب الصغيرة ، وعلم النعل الأوسط بالكامل.

هل ستضيف Nike Dunk High “Moon Fossil” إلى دورانك؟ تأكد من إبقائه مغلقًا هنا في المزود الوحيد للبقاء على دراية بجميع تواريخ إصدار Nike الأحدث. في أخبار مماثلة ، تتميز المشاعر المحايدة على “Sail/Gum” Nike Dunk.

الصورة من خلال براندون 1an
الشحن int’l

اشتري الآن

الصورة من خلال براندون 1an
الشحن int’l

اشتري الآن

Leave a Reply

Your email address will not be published.