يعود OAMC X Adidas مع صورة مجموعة O-2

من خلال OAMC
بعد مجموعة O-1 التي نالت استحسانا كبيرا والتي جعلت الأمواج الأسبوع الماضي ، عادت OAMC و Adidas مع تعاون حرارة عالية أخرى. يطلق عليه اسم “O-2” ، وهو من بنات أفكار لوك ماير و Carhartt Wip’s Arnaud Faeh ، وإليك كل ما تحتاج إلى معرفته!

في حين أن النوع المذكور أعلاه O-1 يستلهم من SuperCourt RX ، فإن النوع O-2 يأخذ الأمور أبعد من ذلك بقليل ، مع الحفاظ على نفس النعل الأوسط المنحوت ولكن الصفع في الجزء العلوي من ستان سميث الأسطوري. ثم يتم غرس ذلك بتفصيل الجرونج في التسعينيات من القرن العشرين ، مما يؤدي إلى حذاء رياضة فريد حقًا.

الصورة من خلال OAMC
من حيث الألوان ، سيكون النوع O-2 متاحًا في نكهات. سيتم تصنيع النوع O-2L من الجلد وسيسقط في “أسود” و “أسود” ، بينما يحصل النوع O-2R على بناء مطاطي وسيصدر في “Off-Off-White” ، “Medical Green” ، و “All Black” -سيكون الأخير حصريًا لـ OAMC Webstore.

على الرغم من أننا محزنون بعض الشيء ليرى أن حزام القدم قد تم استبعاده لهذا الإصدار ، إلا أننا سعداء بأن مجموعة OAMC X Adidas Type O-2 ستنخفض قريبًا ، من المقرر عقدها في تاريخ إصدار 8 أكتوبر. إطلاقًا جنبًا إلى جنب مع مجموعة من الجوارب التكميلية ، تأكد من الاستمرار في الحصول على مزيد من المعلومات مع تطورها! أي ألوان تشعر أكثر؟ دعنا نعرف!

الصورة من خلال OAMC

Leave a Reply

Your email address will not be published.