ستتمكن من تخصيص صورة Cactus Plant Flea Market X Nike Air Force 1

عن طريق جو لا بوما
يعد Cactus Plant Flea Market X Nike Air Force 1 أحد أكثر الفرق جاذبية لهذا العام. بمثابة Colling ثالث Swoosh Colling للعثور عليه من Cynthia Lu ، فإنه يتطور على صورة ظلية AF1 التقليدية ، ومع ذلك ، فإنه يثير الكثير من التفاصيل التي تزيد من التفاصيل ، مما يؤدي إلى تداخل خاص من الأنماط التي من المؤكد أنها ستحول الرؤوس.

على الرغم من أنه لا يُفهم أي شيء آخر حقًا مشروع CPFM ، إلا أن جو لا بوما قد انتقل إلى Instagram للكشف عن زوجه الشخصي الخاص به ، مما يلمح إلى أن رؤوس الأحذية الرياضية ستتمكن من تخصيصها باستخدام منصة Nike By You.

في الماضي ، رأينا زوج باري في أسرع وقت ممكن كان يزينه “الهواء” ؛ بالإضافة إلى “البراغيث” ؛ ، بالإضافة إلى واحدة ترافيس سكوت التي تم تزيينها “أشعة الشمس” ؛ وكذلك “الهواء” ؛. من الخالي من المخاطر أن نفترض أنك ستتمكن من الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الألوان الأساسية ، واختيار كلمات قليلة ، بالإضافة إلى مخطط متناقض من المؤكد أنه سيجعل حذائك ينوب.

في هذه اللحظة من الزمن ، لا يُفهم الكثير حول سوق Cactus Plant Flea Air Force 1 ، ومع ذلك سنكون متأكدين من إبقائك على اطلاع بمجرد تطور المزيد من معلومات الإصدار! هل يمكن أن يكون هذا هو أفضل ما يرجع إلى ثنائي Power؟ دعونا نفهم ما يدور في ذهنك!

الصورة عن طريق جو لا بوما

Leave a Reply

Your email address will not be published.