يصل The Adidas Futurecraft 4D إلى “Chalk White” & “Triple Black” Colourways

المحيط بـ Futurecraft 4D بالتأكيد على المستويات التي كانت عليها مرة واحدة ، لكن الألمانية الضخمة ترغب في إعادتها مع الإصدار من Adidas Futurecraft 4D “Chalk White” و “Triple Black”. تحمل تشابهًا لافتًا للنموذج الأولي ثلاثي الأبعاد الأصلي الذي ظهر لأول مرة في عام 2016 ، إليك كل ما نعرفه حتى الآن عن روائع أحادية اللون.

بفضل الجزء العلوي من Primeknit التنفس الذي استلهم من دفعة Ultra Boost ، يزرع ثلاثة انزلاقات عبر الشريط عبر الألواح الجانبية الجانبية والوسطي بينما توفر الكاحلين المكتنزين راحة ودعمًا إضافيين. تجد العلامة التجارية Adidas طريقها إلى اللسان ، في حين توفر الثقوب في Toebox تجربة تنفس – وهو أمر ضروري بشكل خاص خلال أشهر الصيف المشبعة بالبخار.

الصورة من خلال أديداس
الشحن int’l

شاهد المزيد

الصورة من خلال أديداس
الشحن int’l

شاهد المزيد

نقل تركيزك إلى أسفل أدناه ستجد نعل الأوسط 4D الذي تم مناقشته كثيرًا والذي لا يزال ثوريًا كما كان دائمًا. المصنوع من أكثر من 20.000 دعامة فردية ، يوفر التصميم المتقن مرتديًا كمية مجنونة من الوسادة مع كل خطوة.

تم تعيين Adidas Futurecraft 4D “Triple Black” و “Chalk White” في وقت قريب جدًا ، لذا تأكد من إبقائه مغلقًا في المزود الوحيد للحصول على أفضل فرصة لشرطي! اسمحوا لنا أن نعرف أي ألوان تشعر أنك أكثر من غيرها ، وفي الأخبار ذات الصلة ، يعد Lego X Adidas Superstar هو لبنة أي مجموعة صلبة!

الصورة من خلال أديداس
الشحن int’l

شاهد المزيد

الصورة من خلال أديداس
الشحن int’l

شاهد المزيد

Leave a Reply

Your email address will not be published.