آخر yeezy يحسن 350 V2 ‘Glow in Dark’ Colourway فقط تسربت للتو!

في وقت سابق من هذا الشهر ، تلقينا أول نظرة على Yeezy تحسين 350 V2 ‘Glow in Dark’. على عكس أي شيء آخر في السوق ، كان يذكرنا بتحسين Yeezy لعام 2016 750 “رماديًا فاتحًا” ، مع نعل قاطع أخضر مشرق مضاء في الظلام. الآن ، ظهرت لعبة “Glow in Dark” الجديدة تمامًا ، ونحن أكثر من ذلك!

يرتدي من الكعب إلى أخمص القدمين في primeknit مسدود ، يطلق عليه اسم “الوهج” في الظلام. تم رسم II ‘في نظام ألوان وردي مشرق من المؤكد أنه سيدير ​​الرؤوس هذا الموسم. مثل “Static” في العام الماضي بالإضافة إلى حزمة “الإصدار الخاص” الذي انخفض الشهر الماضي ، فإن هذا اللون يستخدم شريطًا جانبيًا شفافًا – وهي ميزة تتيح لرؤوس الأحذية الرياضية ثني جواربها.

تربط أربطة الحبل السميك الحذاء معًا ، وفي الأسفل ، يوجد نعل الأوسط المتوهج في الظلام ، حيث يضم وحدة تحسن كاملة الطول التي تزود مرتديها براحة مذهلة وتوسيد لا ينسى مع كل خطوة.

في هذه اللحظة من الزمن ، لا يُعرف أي شيء آخر عن yeezy تحسين 350 V2 ‘في Dark Pt. II ‘، ولكن إذا كانت الشائعات صحيحة ، فيجب أن تسقط في وقت ما في يونيو. اسمحوا لنا أن نعرف ما إذا كنت ستنتقل زوجًا لمجموعتك ، وبينما كنت هنا ، تأكد من إلقاء نظرة على نطاق أحذية رياضة Adidas الكاملة!

Leave a Reply

Your email address will not be published.