ترافيس سكوت يتفوق على مدرب نايك الجوي الذي لم يسبق له مثيل 1 منتصف “Cactus Jack”

Travis Scott ليس غريباً عندما يتعلق الأمر بتعاون Nike. من خلال إطلاق Travis Scott X Fragment Design X Air Jordan 1 المتوقع حاراً ، تم إطلاقه أخيرًا هذا الأسبوع ومجموعة من نايك Air Max 1 التي يتم إصدارها في وقت لاحق من هذا العام ، لم يأخذ الرجل أبدًا استراحة. مع كل ما قيل ، تم التعرف على La Flame الآن على تأرجح Travis Scott Scott X Nike Air Trainer 1 في منتصف “Cactus Jack” ، ونحن نلقي نظرة أولى حتى الآن!

واحدة من أكثر الصور الظلية التقليدية في ذخيرة Beaverton Brand ، تم إنشاء Air Trainer 1 Mid من قبل Tinker Hatfield الأسطوري في عام 1987. شائع لكونه أول نموذج للتدريب على شركة الأحذية ، وهو متميز لسلاحه المتوسط ​​والخطوط المتوسطة وحدة الهواء مغلفة أسفل أدناه.

تم رسم Scott’s Take على الزوج الشهير في لوحة ألوان ترابية مع ألواح بنية داكنة تلتف حول الكعب وتوبوب. يزرع Swoosh للخلف الألواح الجانبية الجانبية والوسطي بنفس الطريقة في Travis Scott X Air Jordan 1 High من عام 2019 ، في حين أن الظهر قد تم تصويره مع علامة “Cactus” في خط هاجيمي على طراز Sorayama. لتجول كل شيء ، يقع النعل الأوسط في مطاط اللثة ، ويضع اللمسات الأخيرة على التصميم.

هذه هي المرة الأولى التي رأينا فيها Travis Scott X Nike Air Trainer 1 Mid “Cactus Jack” في البرية ، لذلك بشكل طبيعي ، لا يُعرف الكثير عنهم. تأكد من إبقائها مغلقة في البائع الوحيد للحصول على مزيد من المعلومات مع تطورها ، واسمحوا لنا أن نعرف رأيك في هذا التعاون القادم! في الأخبار ذات الصلة ، هبطت ترافيس سكوت مؤخرًا صفقة شراكة لصبار جاك مع A24!

Leave a Reply

Your email address will not be published.