إن شراكة Jeremy Scott X Adidas Originals تقوم بعمل عودة كبيرة

قد يبدو أن العلامة التجارية الثلاثة لألمانيا تركز فقط على Kanye West ، وخاصة في الأشهر القليلة الماضية ، حيث لا تزال هناك المزيد من التلوينات من أحذيةه الرياضية في الظهور رادارنا. ومع ذلك ، فإن أديداس تعمل بالتأكيد بشكل تقديري على شيء سيحتفظ بجميع معجبيهم الطويل الأمد. بدأت الآن في عام 2003 وكذلك انتهت في عام 2015 ، تم الآن ترتيب شراكة Jeremy Scott Scott X Adidas Orchinals لعودة كبيرة ، كما نحن سعداء للغاية!

لقد انتهى الأمر بجيريمي سكوت ، المدير المبتكرة لشركة Moschino ، وكذلك مالك علامة الاسم نفسه ، لجلب أنماط لا يمكن تصورها إلى الموضة وكذلك الأحذية: أحذية مع حيوانات محشوة على الألسنة ، والأجنحة على ملامح جانبية ، هذه هي واحدة من العديد من الأحذية أفكار جديرة بالملاحظة التي قدمها سكوت في الماضي. وكذلك ليس لدينا أي شك في أن إحياء هذه الشراكة قد يعني فقط أن سكوت لديه فن جديد الطراز لإعطاء طاولة Trefoil.

في الوقت الحالي ، يتم وضع مزيد من التفاصيل حول ما سيجلبه هذا التحالف الذي سيؤدي إلى ذلك إلى حد ما ، باستثناء مجموعة خريف/شتاء 21 في تقويم الإصدار كما كشفت Adidas عبر Instagram.

إذا كنت ترغب في البقاء في صدارة أحدث أخبار Adidas ، فتأكد من إبقائها مغلقة بشكل أفضل هنا في المزود الوحيد لأننا سنكون أول من نعلمك بذلك. في الأخبار المرتبطة ، يعيد Sean Wotherspoon Corduroy لتجربة Adidas Superturf Collab!

الصورة من خلال أديداس

Leave a Reply

Your email address will not be published.