تم إعداد مجموعة Converse Camping Supply للهواء الطلق الممتاز

مجموعة Converse Camping Supply هي الكبسولة الحالية من علامة الأحذية الأمريكية المرغوبة للغاية ، والتي تتأثر في الهواء الطلق الممتازة. تعرض الحزمة العملية والنفعية ثلاثة صور ظلية جديدة تجارية تجتذب الدافع من التصميمات الأسطورية للماضي. إذا قمت برحلة التخييم المحجوزة أو كنت من المعجبين بالارتفاع المسترخي ، فقد ترغب في فحصها!

تم تصميمها من مواد متينة للغاية بما في ذلك Cordura ، وسوف تكون مغطاة على الإطلاق يجب عليك التعامل مع التضاريس الصعبة. يمكننا أن نرى هذه هي بارزة للغاية مع سوق أزياء Techwear ، لذلك تم التحقق من ذلك لاكتشاف المزيد!

الصورة عن طريق التحدث
الأول هو QAK CP ، وهو تصميم يتأثر بزلزال Converse الذي أسقط كل الطريقة في عام 1992. الزوجان مقاوم للزوج تمامًا من ماء وحيوية ويتم تصميمه من مادة RIPSTOP دائمة للغاية للتأكد من أنهما بقدر التعامل مع أي تحد. يتوافق RSS CP مع تصميم مماثل ، ومع ذلك ، فإنه يستخدم أحزمة نايلون متينة بدلاً من الأربطة.

أخيرًا ، يعرض SPN CP صورة ظلية تشبه MOC توفر لنا مشاعر Nike ACG عتيقة من البداية إلى النهاية. يعرض الزوجين على الطراز العسكري العلامة التجارية العسكرية ويتم تثبيته عن طريق التبديل الخلفي لتناسب آمن. سيتم إصدار مجموعة كاملة من الملحقات بما في ذلك المحافظ وأكياس الأحذية وأكياس التسلق مع مجموعة الأحذية ، التي تم تأسيسها بالشراكة مع العلامة التجارية الخارجية Gregory.

الصورة عن طريق التحدث
إذا كنت تسعى للحصول على أي شيء من مجموعة Converse Camping Supply ، فسيتعين عليك الجلوس لفترة أطول قليلاً حتى الآن. لم يتم الكشف عن تاريخ إصدار رسمي للكبسولة ، لذا احتفظ بها مثاليًا هنا في البائع الوحيد لأننا سنقوم بتحديثك بالتيار أثناء تكشفه. في غضون ذلك ، فحص 15 هذا العام الكثير من القطرات المفرطة!

الصورة عن طريق التحدث

Leave a Reply

Your email address will not be published.