نظرة على الأقدام على Pharrell X Adidas NMD Hu ‘Sun Calm’

بعد الحصول على نظرة خاطفة قصيرة الأسبوع الماضي ، نلقي نظرة على الأقدام على Pharrell X Adidas NMD Hu ‘Sun anal إلى sneakerhead @yankeekicks! من المقرر أن يتم إصداره كجزء من حزمة “اللثة” ، فهذا أمر محدد يجب أن يكون ضابط الشرطة لأي نوع من مجموعة الأحذية الرياضية هذا الموسم ، وكذلك هنا!

أول شيء ستلاحظه حول “Sun Calm” هو الجزء العلوي الوردي المذهل الذي من المؤكد أنه سيدير ​​الرؤوس في أي مكان تذهب إليه. تم تصميمه من Primeknit للحصول على نوبة مريحة مثل جورب ، وهذا هو الحذاء المثالي لصخرة يوم ، يوم خارج. في الأسفل ، توجد زيادة متوسطة النعل الفاخرة للراحة مثل أي شيء آخر هناك ، بالإضافة إلى ذلك ، يصطف مع مطاط اللثة مرنة للغاية للحصول على جر إضافي بالإضافة إلى قبضته مع كل خطوة.

بالطبع ، مثل كل البدو الرحل الآخرين في الجنس البشري ، ستكتشف النص المطرز على مصاصي الدماء. ومع ذلك ، فإن لوح التزلج P يغير الأمور قليلاً ، مع تطبيق “Hu” الجديد متعدد الألوان ؛ شعار إلى الكعب الأيسر بدلاً من السكتة الدماغية النظيفة التقليدية.

في هذه اللحظة من الزمن ، لا يُفهم أي شيء آخر عن Pharrell X Adidas NMD Hu ‘Sun Calm’ ولكن من المقرر أن ينخفض ​​قريبًا! دعنا نفهم ما إذا كنت ستستمتع بزوج ، وبينما كنت هنا ، وبينما كنت هنا ، تأكد من إلقاء نظرة على مجموعة أحذية Adidas الكاملة!

الصور من خلال Yankeekicks

Leave a Reply

Your email address will not be published.